دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-25

جلسة لمجلس الامن الليلة بشأن فلسطين

الراي نيوز - يعقد مجلس الأمن الدولي، في وقت متأخر الليلة، جلسة إحاطة تليها مشاورات مغلقة بشأن "الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك قضية فلسطين".
ويستمع الأعضاء الى إحاطة بشأن غزة من منسقة الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، سيغريد كاغ.
وطلب قرار المجلس رقم 2720 الذي بموجبه تم تعيين كاغ، طلب منها أن تقدم تقريرا أوليا عن عملها إلى مجلس الأمن في غضون 20 يوما، وبعد ذلك كل 90 يوما حتى 30 أيلول من العام الحالي.
وطالب القرار 2720 من أطراف النزاع "بالسماح وتسهيل وتمكين إيصال المساعدات الإنسانية بشكل فوري وآمن ودون عوائق على نطاق واسع مباشرة إلى السكان المدنيين الفلسطينيين في جميع أنحاء قطاع غزة".
كما طالبها "بالسماح وتسهيل استخدام جميع الطرق المتاحة المؤدية إلى قطاع غزة بأكمله وفي جميع أنحائها، بما في ذلك المعابر الحدودية، من أجل تقديم المساعدة الإنسانية.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 416 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .